كيفية صنع حقيبة يد نسائية مزينه بالكريستال

0

نقدم لك اليوم طريقة صنع حقيبة يد راقية جدا ومزينة بالكرستال يمكنك استخدامها في الاوقات المختلفة ومع العديد من الملابس، ونموذج حقيبة اليد الذي سنقوم بصنعة اليوم غير مكلف ولا يحتاج الي مجهود كبير وسوف تقومين بصنعة بنفسك في المنزل وبمواد بسيطة.

اقرأ ايضا:
أعمال يدويه للأطفال سهله جدا
اعمال يدوية للمطبخ
اعمال يدوية للبنات

 

الادوات المستخدمة:

1. حافظة نظاره صلبه
2. ماده لاصقه (صمغ اى شئ اخر لاصق)
3. فرشاه متوسطة الحجم.
4. كريستالات صغيره ملونه.
5. ملقاط.

خطوات صنع حقيبة يد من الكرستال:

صنع حقيبة

1. فى البدايه نحضر قماشه نظيفه لنمسح حافظة النظاره جيدا ونتأكد انه لا يوجد عليها اى اتربة لضمان ثبات الكريستال عليها بطريقه صحيحة.

2. نقوم بإحضار الفرشاه ونقوم بدهن الماده اللاصقه على الفرشاه نقوم نقوم بدهن حافظة النظاره بالماده اللاصقه.

3. نقوم بإحضار الملقاط ثم نحضر حبات الكريستال ونمسك بالملقاط كل كريستاله على حده ونضعها على حافظة النظاره بعد وضع الماده اللاصقه عليها.

4. ثم نقوم بالضغط على الكريستاله قليلا لضمان تثبيتها بشكل جيد على الماده اللاصقه.

5. نقوم بتكرار نفس الخطوات السابقه حتى نملأ حافظه النظاره كلها كريستالات صغيره وبعدها ننتهى من تحويل حافظة النظاره الى حقيبه جميله مزينه بالكريستال الجميل والانيق.

صنع حقيبة ببعض الطرق الاخري:

1. إذا كانت حقيبه النظاره التى تمتلكيها تتمتع بمظهر جميل فلن تحتاجي لهذه الخطوات بل يمكنك لصق اى اكسسوار مميز عند مكان الفتح وكأنها مقبض الحافظه.

2. اذا كنتى تمتلكى حافظة نظارة باللون الذهبي او الفضى فيمكنك احضار مسدس شمع ونقوم بلصق كرات شمع صغيره على احد وجوه الحافظه بالكامل ثم نتكرها فتره من الوقت لتجف وبعد ذلك نقوم بقلبها ونكرر نفس هذه الخطوه على الجانب الاخر من الحافظه وبعد ذلك تكونى قد امتلكتى حقيبه يد صغيره وجميله مزينه بكرات الشمع التى تتمتع بمنظر جميل.

3. ويمكنك ايضا تغيير لون الحافظه الى تمتلكيها الى لون اخر فإذا كنتى تريدى تحويلها الى حقيبه لامعه نقوم فى هذه العمليه بخلط الحبات اللامعه او الجليتر باللون الذى تختاريه انت مع غراء ابيض ثم نقوم بتقليبهما جيدا ثم نقوم بدهن حافظه النظاره بهما بعد وضع هذه الكرات او الجليتر على الفرشاه وبعد ذلك نقوم بنثر بعد الجليتر او الحبات اللامعه لنضمن اختفاء ماده الغراء المستخدمه فى اللصق.

بهذه الخطوات السهله والبسيطه يمكنك صنع حقيبة يد صغيره مزينة بالكريستال انيقة ورائعة ويمكنك ايضا مشاركة ابنتك الصغيرة في صنع تلك الحقيبة لان ذلك سوف تساعدها على النمو بشكل افضل وسوف تسعد بالحصول على حقيبة رائعة بعد اتمام العمل.

شارك وأضف تعليق