أفكار مميزة لـ صناديق الهدايا

2

تعد صناديق الهدايا من الاشياء المحببة التي تدخل السرور على الإنسان لذلك يفضل الكثيرين إهداء الاصدقاء و الأهل صناديق الهدايل لتعبر لهم عن الحب و الإمتنان، غالبًا يكون الصندوق وما بداخله هو التفسير العملي لإهتمام بشخص ما لذلك سوف نستعرض مجموعة من الافكار حول صنادق الهدايا:

أقرأ أيضا:
تغليف الهدايا بطرق متنوعة
الرسم على القماش بطرق متنوعة
أعمال يدوية بالصور

افكار صناديق الهدايا:

صناديق الهدايا

الفكرة الأولى: لو كان المهدى إليه يفضل الشكولاته و العسل والكرميل و تكون فكرة تلك الصندوق محببه جدًا إليه، مجموعة من الشكولاته داخل أكياس أو علب أنيقة وملاعق جذابة الشكل و ترص بالصندق بالشكل المحبب لك وتقدم للمهدى إليه.

صناديق الهدايا

الفكرة الثانية: عبارة عن زجاجة برفان ملفوفة داخل الصندوق مع ورود صناعية هي ايضا من الافكار المميزة لتقديم الهدايا، يعتبر التغليف بالورق من الأشياء الشائعة جدًا هذه الأيام يمكن أيضا شراء البخور وشراء العود مع الفواحة وتغليفها بالورق المقوي و تقديمها كما في الشكل السابق من الهدايا المحببة للكثيرين.

صناديق الهدايا

الفكرة الثالثة: لو كان صديقك او صديقتك من محبي مستحضرات التجميل فتكون فكرة تلك الصندوق مناسبة له، عبارة عن صندوق ورقي بداخله أنواع من الشامبو ومستحضرات التجميل والأمشاط وفرشأة الشعر والدبابيس وجميع ما يخص الفتاة هو مناسب للعرائس على الأخص من الهدايا المفضلة لمناسبات الخطوبة والزفاف.

صناديق الهدايا

الفكرة الرابعة: الشكولاته تظل متربعة على عرش الهدايا تختلف صناديق الشكولاته حسب نوع الشكولاته المقدمة على العموم غالبًا ما تتناسب مع المناسبات السعيدة على الأكثر.

صناديق الهدايا

الفكرة الخامسة: لو كان المقدم له الهدية يهوى الرسم و التلوين يكون ذلك الصندق هو المناسب له، عبارة عن صندوق أنيق بداخله الألوان المحببة للمقدم له مع الفرش وادوات الرسم ونوت صغيرة للرسم من الهدايا المبدعة غير التقليدية.

صناديق الهدايا

الفكرة السادسة: لو كان صديقك من محبي المنتجات العضوية فتلك الصندوق يكون مناسبًا له على الارجح، هنالك عدد من المنتجات العضوية مثل الشامبو والبلسم والاسكريب ولوشن الجسم ومنتجات العناية بالجسم والشعر عمومًا والعطور يوجد عدد من الماركات المعروفة في تلك المجال تستطيع أن تقدم منها هدايا أنيقة.

صناديق الهدايا

الفكرة السابعة: لو كانت صديقتك ممن تهوى طلاء الاظافر ففكرة تلك الصندوق مناسبة جدًا لها، عبارة عن جميع ألوان طلاء الأظافر مع أدوات لعمل أشكال على الأظافر.

صناديق الهدايا

الفكرة الثامنة: لو كان صديقك من محبي الالكترونيات فتكون فكرة هذا الصندوق مناسبة للغاية، صمندوق صغيرة بداخلة القش الصغيرة يوجد بالمكتبات ثم الهدية من الممكن أن تكون فلاش ميموري أو سماعة أذن أو أي شيء له علاقة بالإلكترونيات.

صناديق الهدايا

الفكرة التاسعة: هي فكرة صندوق مناسب للعرائس على الخصوص، لتقديم الدبل بشكل مبتكر

صناديق الهدايا

الفكرة العاشرة: فكرة لذيذة بتقدم الفاكهة داخل صنادق صغيرة، لو كنت تفضل زيادة صديق بالمنزل من الممكن تقديم الفاكهة بتلك الشكل.

صناديق الهدايا

الفكرة الحادية عشر: صندوق الهدايا المقدم للمولود صندوق يجمع كل أغراض المولود هو مناسب لهدايا السبوع.

صناديق الهدايا

الفكرة الثانية عشر: صندوق الكاب كيك المميز لمحبي الحلويات.

صناديق الهدايا

الفكرة الثالثة عشر: صندوق الهدايا لصديقك الذي يهوى الزراعة جميع أدوات الزراعة في صندوق واحد.

صناديق الهدايا

الفكرة الرابعة عشر: صناديق هدايا مناسبة لمحبي تربية النباتات المنزلية.

تتنوع الافكار الخاصة بصنادق الهدايا حسب ذوق و ميل المقدم له الصندوق ولكن يظل الذوق الفني في إختيار الصندوق هو الأساس..

 

 

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

باحثة إعلام، أعمل كمستقل، مهتمة بمجالات الزراعة المنزلية والأشغال اليدوية والديكورات، أدرس في مجال التصميم الجرافيكي وأهوى التصوير الفوتوغرافي وأحب القراءة والرسم والتلوين والتصوير.

تعليقان

  1. rana في

    ماشاء الله في ناس عندها أفكار رااائعة في صناعة الأشياء

اضف تعليق