أفكار لتزيين اواني الزرع المنزلية

0

بعضنا اليوم يقتنى نباتات الظل والنباتات المنزلية داخل المنزل بشكل كبير ولكن في الأغلب يكون شكل الأنية غير أنيق لذلك سوف نقدم لك أفكار بسيطة وجذابة ومبتكرة لشكل اواني الزرع المنزلية بعيدًا عن الأشكال المتعارف عليها..

اقرأ أيضًا:
كيفية عمل فازة أنيقة.
كيفية عمل صندوق أنيق.
إعادة تدوير القوارير وتحويلها لتحف فنية.

أفكار لأواني الزرع المنزلية:

الفكرة الأولى:

أفكار لأواني الزرع المنزلية

أفكار لأواني الزرع المنزلية

فكرة بسيطة بإستخدام شريط جاهز وخيط خيش خشن، كل ما عليك فعله هو احضار انية الزرع الصغيرة أو الكبيرة حسب المتاح من ثم البدء بوصع مادة الصمغ اللاصقة أو الشمع ولف الخيط الخشن على الآنية من ثم وضع الشرائط الجاهزة على طرف الأنية، يمكنك بعد وضع الخيط تلوينه بأي لون مميز أو استخدام الاسبري الملون ليتغير شكل الخيط ثم وضع الشريط الجاهز حسب اللون.

الفكرة الثانية:

أفكار لأواني الزرع المنزلية

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

الفكرة الثالثة مناسبة أكثر لتقديم الهدايا يمكنك استخدام الأكياس الورقية المعده لزراعة و استخدام الشرائط اللاصقة حول الأكياس مع مراعاة التبديل بين الألوان ليتكون لديك شكل جذاب وجميل، أو استخدام القماش ويكون مناسب كديكور منزلي جذاب ورائع جدًا.

الفكرة الثالثة:

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

استخدام الكورشية، يعد الكورشية وشغل الأبرة من أكثر الأشياء التي تجذب الإنتباه لكونها فريدة من نوعها لذلك بإمكانك اختيار مفرش كورشية قديم لديك ولصقة على الآنية بشكل جذاب وملفت للإنتباه.

الفكرة الرابعة:

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

استخدام القماش لتغليف أنية الزرع كل ما عليك هو احضار قماش لديك بالمنزل يفضل قماش المفروشات الثقيل واحضار المادة اللاصفة وفرشاة ثم وضع المادة والقماش والمرور بالفرشاة عل القماش حتى تتأكد أن القماش لصق تمامًا على الآنية من ثم تركها فترة لتجف ووضع المزروعات يفضل وضع آنية أخرى داخل الآنية حتى لا يتعفن القماش.

الفكرة الخامسة:

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

استخدم العصى الخشبية من الأفكار البسيطة جدًا والجذابة يتم وضع الزرع في آنية من الصفيح واحضار العصى الخشبية وتلوينها بألوان مختلفة ثم لصقها على الآنية ولف شريط على الشكل لتصبح آنية مميزة ومبتكرة لديك.

الفكرة السادسة:

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

استخدام شرائط الجبير الجاهزة و لصقها على الآنية بالشكل المميز لك من الطرق الجذابة لتزين آنية الزرع المنزلية وتطفي شكل مميز لديكور المنزل.

الفكرة السابعة:

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

الرسم على الآنية يعد الرسم من الأفكار الملهمة لتغير شكل الآنية وتزينها بشكل جميل وجذاب يمكنك استخدام طبعات الإستنسل الجاهزة أو ان ترسمي بقلم وتلوني حسب رغبتك.

الفكرة الثامنة:

أفكار لتزيين أواني الزرع المنزلية

استخدام ورق الخائط يفضل ان تكون الأنية شكل واحد مستطيلة مثلا أو مربعة حتى يكون الورق شكل واحد ويفضل الورق المشجر والورق المخطط بالعرض هو من الأفكار البسيطة أيضًا يمكنك إعادة تدوير الصفائح وعلب السمن لديك بتلك الطريقة غير المكلفة.

يمكنك ابتكار اشكال جميلة وجذابة ولتزيين آنية الزرع لديك وتحوليها لشكل فني مميز يتناسب مع شكل الديكور بمنزلك بخطوات بسيطة وغير مكلفة إما بالتلوين والرسم أو بتغير شكل الآنية ولصق أوراق عليها أو وضع خيط لمسات بسيطة جدًا سوف تغير من شكل آنية الزرع لديك لتصبح شكلًا أخر غير الشكل التقليدي.

اضف تعليق