4 نصائح تُحول زوار مواقع التواصل الاجتماعي الي عملاء لشركتك

بالتنظيم كل شئ لة حل مع مراعاة 4 نصائح تُحول زوار مواقع التواصل الاجتماعي الي عملاء لشركتك .

اصبح التوريج للشركات والمنتجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي امرًا حتميًا لا بد من انجازه، حيث يزور مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانسجرام وغيرها من هذة المنصات ملايين الاشخاص والذين يقضون عليها ملايين الساعات وهذا الامر الذي لا يجب ان تغفل عنهم في التسويق لشركتك، حيث يمكن تحويل هؤلاء الزوار من زوار لمواقع التواصل الاجتماعي الي عملاء لشركتك.

علي الرغم من معرفة رواد الاعمال لهذا الامر الا ان اغلبهم متخوفًا من استخدام هذة المنصات للترويج لمشروعة، وهذا بسبب ان بعضهم يخاف من عدم المتابعة الدورية للحسابات، والبعض الاخر لا يرغب في الخلط بين حساباتة الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي وبين مشروعة الخاص، ولكن هناك 4 نصائح يمكن اتباعها لانجاز هذا الامر بدون تعقيد، فقط تابع..

4 نصائح تُحول زوار مواقع التواصل الاجتماعي الي عملاء لشركتك :

4 نصائح تعمل علي تحويل زوار مواقع التواصل الاجتماعي الي عملاء لشركتك

1. اهتم ببناء ملفك الشخصي:

الملف الشخصي الخاص بك علي اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي هو واجهة لك او لشركتك لذلك يجب ان تحرص علي ان يكون الاسم حقيقي وليس وهيمًا، وقم بوضع صورة لك او لشركتك مع مراعاة ان تكون صورة لائقة علي ما تريد التعبير عنة.

2. استخدم صفحة تواصل مناسبة لمنتجك:

المهم في بداية هذة الصفحة ان تبني علاقة قوية بينك وبين العميل ولا تستعجل النجاح في تسويق المنتج عبر هذة الصفحة، ويجب ان تجعل هذة الصفحة وسيلة اتصال بينك وبين الجمهور والعملاء علي ان تكون هذة الصفحة داعمة للجمهور وامدادهم بجميع مواصفات المنتج والرد علي استفساراتهم بسرعة وبطريقة لائقة للشركة.

فهذا الامر يعمل علي تحسين العلاقة بين العميل والشركة وبالتالي زيادة المبيعات بسبب حب الجمهور لك ولمنتجك ولخدماتك والدعم الذي تقدمة للعملاء من خلال الصفحة.

قد يُهٌمك: كيف يمكن بناء فريق تسويق الكتروني كبير

3. استخدم البريد الالكتروني:

يجب ان تقوم باستخدام البريد الالكتروني في ارسال صفحة منتجك وابراز ما يقدمة المنتج من خدمات، مع مراعاة وصف المنتج بالطريقة الصحيحة التي تعمل علي جذب العملاء للاهتمام بالامر ومن ثم تجربة هذا المنتج من خلال العملاء، لهذا السبب يجب ان يكون المنتج ذو جودة عالية لكي يعجب العملاء ومن ثم شراؤة مرة اخري من قِبل نفس العملاء وايضًا عملاء جدد.

4. لا تضيع وقتك امام وسائل التواصل الاجتماعي:

انك اذا قمت بتضيع وقتك امام مواقع التواصل الاجتماعي وتحمل جميع المسؤوليات بمفردك بالتأكيد لن تستطيع النجاح بطريقة سريعة او صحيحة، لهذا يمكن تعيين شخص يكون مسؤول عن صفحة المنتج او صفحة الشركة عامة، او شركة تسويق الكتروني تعمل علي ادارة الصفحة ومن ثم تحسينها والقيام بالدور الذي كنت ستقوم بة انت.

وبهذا الامر تكون قد وفرت بعض الوقت لعملك الآخر ومن ثم النجاح وتحقيق الارباح المطلوبة.

لك: افضل الطرق لتوظيف اشخاص جدد

كانت هذة اهم 4 نصائح تُحول زوار مواقع التواصل الاجتماعي الي عملاء لشركتك والتي يمكنك من خلالها زيادة عملاء شركتك والتسويق الجيد للمنتج ومن ثم زيادة الارباح التي تسعي اليها.

 

 

اترك تعليق