كيفية انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منة

4

من اكثر المشاكل التي تواجهنا عند انشاء تطبيق اندرويد هي احتاجنا لتعلم لغة البرجمة، لكن تم عمل بعض المواقع التي يمكنك من خلالها انشاء تطبيق اندرويد بدون الحاجة الي تعلم لغة البرمجة وفي دقيقتين فقط وايضًا يمكنك الربح منة، اليوم من خلال موقع appsgeyser يمكنك عمل هذة التطبيق بكل سهولة وبدون الحاجة الي بذل المجهود الكبير في تعلم لغة برمجة لتسطتيع انشاء تطبيق اندرويد، والان سوف نقوم بعرض كيفية عمل تطبيق اندرويد بالصور والخطوات السهلة والبسيطة.

اقرا ايضًا:
كيف تبدأ بتعلم التصميم الجرافيكي
العمل عبر الانترنت من المنزل افكار بسيطة لنتائج افضل

كيفية انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منة:

1. تقوم بالذهاب الي موقع www.appsgeyser.com ثم تقوم بالضغط علي Create Now For Free كما موضع في الصورة.

انشاء تطبيق اندرويد

2. في الخطوة الثانية سوف يظهر لك اختيارات كثيرة عن ما تريد انشاء تطبيق اندرويد لة كما هو موضح في الصورة، وعلي سبيل المثال سوف اختيار عمل تطبيق اندرويد لموقع.

انشاء تطبيق اندرويد

3. في الخطوه التاليه سوف يطلب منك ان تكتب اسم الموقع الذي تريد انشاء تطبيق اندرويد لة، وعلي سبيل المثال سوف اقوم بكتابة موقع جربها الخاص بي، وسوف يظهر لك بعض الخيارات الاخري التي يمكن ان تستعين بها مثل لون الـ Theme الذي تريد انشاء التطبيق بة وبعد الانتهاء يمكنك الضغط علي Click Here To See The Preview هذا سوف يعطيك شكل مبدئي لكيفية ظهور هذة التطبيق علي الهواتف المحمولة بعد الانتهاء من عمل التطبيق كما موضح في الصورة.

انشاء تطبيق اندرويد

4. بعد الانتهاء من كتابة اسم الموقع الذي تريد عمل التطبيق لة واختيار اللون المناسب تقوم بالنزول الي الاسفل قليل وسوف تجد كلمة Next اضغط عليها للانتقال الي الخطوة التالية.

5. في هذة الخطوة سوف يطلب منك كتابة اسم التطبيق الذي سوف يظهر علي الـ Play Store والذي سيعرفة بة المستخدمين لة، وعلي سبيل المثال سوف اكتب ايضًا الموقع الخاص بي وهو موقع جربها ثم تقوم بالضغط علي كملة Next للانتقال الي الخطوة التالية.

انشاء تطبيق اندرويد

6. في هذة الخطوة سوف يطلب منك كتابة وصف للموقع الخاص بك والذي سوف يظهر ايضًا علي المتجر الخاص بتحميل التطبيقات، لهذا يجب كتابة وصف يجذب انتباة الناس لتحصل علي أكبر نسبة تحميل للتطبيق، ثم تقوم بالضغط علي كلمة Next للانتقال الي الخطوة التالية.

انشاء تطبيق اندرويد

7. تقوم في هذة الخطوة باختيار الشكل الخاص بالتطبيق والذي سوف يظهر علي المتجر الخاص بتحميل التطبيقات، اذا كنت تريد رفع صورة خاصة بالتطبيق تقوم بالضغط علي الاختيار الثاني وهو Custom Icon وتقوم برفع الصورة الخاصة بك والتي تريد وضعها للتطبيق ثم تقوم بالضغط علي كلمة Next للذهاب الي الخطوة التالية.

انشاء تطبيق اندرويد

8. ثم تقوم بالضغط علي كلمة Create لاتمام عمل التطبيق.

انشاء تطبيق اندرويد

9. في هذة الخطوة سوف يريد منك التسجيل في الموقع من خلال الـ Gmail الخاص بك او من خلال الربط عبر الـ Facebook وفي هذة الخطوة لك الاختيار.

انشاء تطبيق اندرويد

10. في هذة الخطوة تقوم بعمل Download للتطبيق كما موضع في الصورة.

انشاء تطبيق اندرويد

11. في هذة الخطوة لا تنسي الذهاب الي اعدادات هاتفك الخاص وتفعيل خاصية تطبيقات غير معروفة لامكانية تثبيتة علي الهاتف.

انشاء تطبيق اندرويد

انشاء تطبيق اندرويد

وفي النهاية تكون قد اتممت عملية انشاء تطبيق اندرويد خاص بك يمكنك نشرة عبرة متجر تحميل التطبيقات والتسويق لة بالطرق المبسطة حتي تستطيع اعطاؤة الشهرة المطلوبة وينال اعجاب الجميع يحقق نسبة تحميل كبيرة ومن ثم الحصول علي المال من خلالة كثرة التحميلات لهذا التطبيق.

4 تعليقات

اترك تعليق