تزيين المنزل يدويا باستخدام الأزرار

3

نقدم لكم فى هذا الموضوع طرق كثيره تساعدك علي تزيين المنزل وتغيير ديكور المنزل بطرق سهله جدا وغير مكلفه وتقوم بعمل منظر جميل جدا للمنزل وحيث اننا نمل من رؤيه نفس المنظر باستمرار فاننا الان يمكننا تغير هذا المنظر حيث اننا يمككنا باستخدام بعض الازرار يمكننا تغيير شكل المنزل وتغيير ديكور المنزل وايضا لكى يبدو جميل للضيوف ومن هنا ايضا نبتكر اختراعات اخرى لأستخدام الأزرار غير اننا نضعها على الملابس وفقط فيمككنا بطريقه يدويه سهله وبسيطه تغيير شكل وديكور المنزل باستخدام الازرار.

اقرأ ايضا:
كيفية تلميع الفضة بالصور
كيفية تلميع الذهب بالصور
تنظيف المنزل بأسهل الطرق

تزيين المنزل

بعض الافكار لـ تزيين المنزل :

1- لوحه الحائط:

تزيين المنزل يدويا

حيث يمككنا صنع لوحه فنيه جميله باستخدام الازرار حيث يمككنا رسم اى شئ محبب الينا فى هذه اللوحه وحيث انها تضيف لمسه جماليه وفنيه وعصريه للغرفه … لصنع هذه اللوحه نقوم باحضار لوحه خشبيه بيضاء واذا لم يتوفر لدينا لوحه خشبيه بيضاء يمكننا استخدام اطار من الكرتون المقوى ثم نرسم عليه رسمه من اختيارنا مثل ( اى نوع من انواع الحيوانات مثلا , اشجار , فراشات , قلوب ) وهكذا .. حيث نقوم باحضار تشكيله من ازرار الملابس بألوان مختلفه لكى نعطى لها شئ من الحيويه والجمال ونقوم بوضعها على اللوحه بعد ان حددنا الرسمه على اللوحه او على الكرتون المقوى ويمككنا وضع هذه الازرار عن طريق لصقها بماده لاصقه مثل الصمغ او بمسدس شمع ثم نقوم بوضع اللوحه فى اطار جميل وانيق ونقوم بتثبيه على الحائط فى مكان مميزه لتكون واضحه للجميع.

2- تزيين الأباجوره:

تزيين المنزل يدويا

اذا كنت قد مللت من شكل الأباجور القديمه وتريد ان تتخلص منها يمكنك التفكير قبل هذا حيث انك ممكن ان تغير شكلها ومظهرها بأدوات صغيره جدا مثل الازرار الملونه حيث اننا يمكنا احضار بعض الازرار الملونه ولصقها بمنظر جميل او برسمه معينه نختاره نحن ثم نقوم باحضار ماده لاقصه او مسدس شمع ولصق هذه الأزرار على الأباجوره وبعد هذا نكون قد غيرنا مظهرها الى مظهر جميل يمكننا وضعها فى غرفه الأطفال اذا كنت تشعر ان مظهرها الجديد غير ملائم الى غرفه نومك.

3- تزيين الوسائد:

تزيين المنزل يدويا

يمكين تغيير شكل ومظهر الوسائد فى البيت بأنك تقوم بلصق بعض الازرار الملونه عليها برسمه معينه من اختيارك او حتى بوضعها عشوائيا ونقوم بلصقها بمسدس شمع او بماده لاقصه حيث بعد ذلك نكون قد امتكلنا وسائد ذات شكل جميل ومتغير.

4- صناعة مزهرية من الازرار:

تزيين المنزل يدويا

يمككنا من الازرار الملونه تشكيل باقه رائعه من الزهور ثم نقوم بوضع هذه الازرار فى مزهريه من الزجاج حيث كل ما سوف نحتاجه فى هذه الخطوه هو سلك رفيع لتثبيت الازرار فيه لصنع تشكيله من الزهور الرائعه ثم نقوم بوضع هذه الاسلاك فى المزهريه الزجاجيه فيبدو لدينا مظهر جميل جدا.

5- تزيين البنس بالازرار:

تزيين المنزل يدويا

فى البدايه هذه الفكره لن تقوم بتغيير شكل او ديكور المنزل ولن نستخدمها في تزيين المنزل، ولكنها جميله جدا ومميزه وجديره بالذكر فى الاعمال اليدويه التى يمككنا صنعها باستخدام الازرار الملونه حيث فى هذه الطريقه يمكنكى تثبيت الازرار فى بنس الشعر لتحوليها الى اى اكسسوار ومرحه تزين تسريحه شعرك ايضا.

3 تعليقات

  1. ميمي

    يعني الافكار حلوة،وبسيطه واستفدت منها،كووولش حلوة،،عاشت اديكم

    • جربها

      شكرا لكي على الاثناء وان شاء الله سنضيف المزيد في المستقبل تابعينا دائما 🙂

  2. بنت عُمان

    شكرا على
    أفكار حلوة جداً وبسيطة

اضف تعليق