تخزين الاحذية بطريقة مبتكرة

0

نقدم لكم فى هذا الموضوع طرق جميله جدا وموفره لتخزين الاحذيه فى المنزل حيث تعانى كل ام من هذه المشكله فى المنزل لا تعرف أين تضع الاحذيه بحيث ان هذه الاحذيه لا تتلف ولكن لا تجد فتضطر الى وضعها بشكل عشوائى فى اى مكان مما يسبب التلف لهذه الاحذيه وعدم استخدامها مره اخرى ولكن فى هذه الموضوع نقم لكم طرق جميله جدا وسهله وبسيطه لتخزين الاحذيه فى المنزل مع مراعاه عدم تلف هذه الاحذيه.

اقرأ ايضا:
طريقة ترتيب اثاث المنزل بالخطوات
تنظيف السيراميك بدون استخدام الكمياويات
طرق ازالة البقع من الملابس يدويا

الفكره الاولي: طريقه علب الاحذيه المصنفة:

تخزين الاحذيه

فى هذه الطريقه نحتاج الى مساحه كبيره نسبيا من المنزل ولكن هذه الطريقه سوف تحافظ على الاحذيه من التلف والاتساخ فى الهواء وفى هذه الطريقه نقوم فقط بالاحتفاظ بلعبه الحذاء التى يضعها لك البائع عند شرائك للحذاء ثم نقوم بلصق صوره مثلا على علبه الحذاء م الخارج او نقوم بوضع شئ يعرفنا مكان الاحذيه بأشكالها وهذه لسهوله ايجاده.

الفكره الثانيه: الارفف الدائرية:

تخزين الاحذيه

فى هذه الطريقه يمكنك الحصول على هذه الارفف الدائريه حيث يمكنك شرائها او صنعها بنفسك بإستخدام الواح دائريه خشبيه واخرى مستطيله وهذه الطريقه توفر عليك مكان كبير فى المنزل وتحافظ على الاحذيه من التلف والاتساخ وايضا لن تقوم فى هذه الطريقه بالبحث عن الحذاء لفتره حيث ان الاحذيه تكون معروضه امامك.

الفكره الثالثه: جيوب على جوانب السرير:

تخزين الاحذيه

هذه الجيوب تتميز بأنك يمكنك صنعها بسهوله جدا حيث انها لا تأخد اى مساحه على الاطلاق وتحافظ على الاحذيه من التلف والاتساخ .. حيث فى هذه الطريقه نقوم باحضار قطعتين من القماش بمساواه طول السرير ولكن يكون هذا القماش بعروض مختلفه ثم نقوم بخايطه القطعه الاصغر فى العرض فوق القماشه الاخرى من الاسفل والجانبين ثم نقوم بتقسيم القماش الى جيوب باستخدام الخيط مع مراعات ان كل جيب يتسع لفردتين من الاحذيه ثم نقوم بتثبيت هذا القماش وبعد وضع الاحذيه فيه يمككنا ان نقوم بغطائها بملائه السرير.

الفكره الرابعه: المساند الافقيه:

تخزين الاحذيه

فى هذه الطريقه نحتاج الى حائط شاغر فى غرفتك حيث فى هذه الطريقه نقوم بتثبيت اعواد خشبيه على هذا الحائط فيمككنا تعليق الاحذيه ذات الكعب العالى عليه بكل سهوله وايضا اذا ارد عدم رؤيتها يمكنك وضع ستار امامها وايضا هذا الستار يجعل المنزل شكله افضل.

الفكره الخامسه: الشماعات السلكيه:

تخزين الاحذيه

اذا كان لديك رف فى الخزانه غير مستخدم  او حتى يمكنك تثبيت رف فى اسفل الخزانه فهذه تعتبر طريقه سهله جدا وبسيطه لتخزين الاحذيه .. حيث فى هذه الطريقه نقوم باحضار شماعات سلكيه معتاده ثم تقوم بقصها من الاطراف ثم نعيد تشكيلها لكى تكون مرتفعه لأعلي .. وبهذا يمكنك تعليق فردتي الحذاء على كل ذراع للشماعه ثم نقوم بوضعها داخل الخزانه .. يمكنك ايضا اذا اردت ان تجعل شكل هذه الشماعه جميل يمكنك تزيين الشماعات بالاوراق او الشرائط الملونه.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق